موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حسن الرداد تزوجت إيمى بدون خطوبة

منذ 2 سنه
December 14, 2018, 12:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفنان حسن الرداد، عن تفاصيل زواجه بالفنانة إيمى سمير غانم، والتى تمت دون خطوبة، نظراً للعلاقة الاجتماعية التى تربطه بعائلة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.





الأخبار المتعلقة

 
وأضاف "الرداد"، خلال حواره ببرنامج "أنا وبنتى"، الذى يقدمه الفنان شريف منير، عبر فضائية "on e"، أن ارتباطه بإيمى لم يكن وفق الرسميات والتقاليد المتبعة فى مثل هذه الأمور، وتابع: "الموضوع مكنش فيه الرسميات التقليدية اللى بتحصل فى الزواج العائلتان كانا يعرفان بعضهما البداية كانت عندما شاركت مع الفنانة دلال عبد العزيز فى مسلسل  "ابن الأرندلى"، ومن ثمَّ أصبحت صديقًا للعائلة".
 
واستطرد قائلاً: "لما بتحصل العشرة دى يبقى أنت عارف الناس دى عاملة أزاى، فجه الزواج على طول ومكنش فيه أسأل وكدا وعليه مكنش فيه خطوبة إحنا اتجوزنا على طول".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play