الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تطور جديد للاوضاع فى باريس . . واول قرار حكومى لمواجهه احتجاجات غدا السبت

منذ 6 شهر
December 14, 2018, 10:45 pm بلغ
تطور جديد للاوضاع فى باريس . . واول قرار حكومى لمواجهه احتجاجات غدا السبت

تطور جديد للاوضاع فى باريس . . واول قرار حكومى لمواجهه احتجاجات غدا السبت
تستعد السلطات الفرنسية، بنشر عشرات الآلاف من أفراد الشرطة غدا في جميع أرجاء البلاد إلى جانب نشر 8 آلاف آخرين في العاصمة باريس استعدادًا للتعامل مع احتجاجات حركة "السترات الصفراء" المتواصلة للأسبوع الخامس.
 
 
وذكرت شبكة " يورو نيوز " الأوروبية اليوم الجمعة ، على لسان قائد شرطة باريس قوله، إن المخاوف ما زالت قائمة فيما يتعلق بتسلل الجماعات العنيفة إلى الاحتجاجات، مضيفًا "علينا أن نكون على استعداد لأكثر الاحتمالات سوءًا"لافتا الى انه من المقرر أن يحمي ضباط مكافحة الشغب المعالم التاريخية مثل "قوس النصر" إلى جانب منع المحتجين من الاقتراب من القصر الرئاسي.
 
 
 
وأشارت الشبكة الأوروبية إلى أن حركة "السترات الصفراء"- على ما يبدو - قد هدأت منذ أن أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الأسبوع الماضي عن حزمة من الإجراءات لمساعدة الفقراء العاملين، ومع ذلك، فإنه تم رصد العديد من الأشخاص المرتديين للسترات الصفراء اليوم يقيمون بحشد الحواجز خارج المدن.
 
 
 
تجدر الإشارة إلى أن حركة "السترات الصفراء" كانت قد بدأت احتجاجات واسعة في جميع أنحاء البلاد منذ الشهر الماضي بسبب زيادة الضرائب على الوقود، إلا أنها تتضمن الآن سلسلة واسعة من المطالب تتعلق بارتفاع تكاليف المعيشة.
 
 
 
 
هذا الخبر منقول من : دوت مصر
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.