الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ذهبوا لمقابر اسيوط وما وجدوه تقشعر له الابدان لا ينصح لضعاف القلوب

منذ 1 شهر
December 17, 2018, 11:02 pm
بلغ عن المحتوى
ذهبوا لمقابر اسيوط وما وجدوه تقشعر له الابدان لا ينصح لضعاف القلوب


ذهبوا لمقابر اسيوط وما وجدوه تقشعر له الابدان لا ينصح لضعاف القلوب
انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة السحر والشعوذة والخرافة والدجل فى العديد من القرى بمختلف محافظات الجمهورية، وهناك قصص تروى داخل البيوت عما يعرف بالسحر المدفون فى المقابر، يرتكبها بعض الدجالين بهدف الانتقام من إحدى الفتيات لخطيب تركها وتزوج بغيرها، وآخرين يطلبون أذية البعض بالمرض أو الفقر أو الموت أو طلاق آخر ووقف حاله، والتفرقة بينه وبين من يحبهم سواء زوجته وبعضها لطلب المحبة والزواج من شخص أو خطيبته، أو بالعقم للزوجين، ويلجأ الدجالون لدفن الأعمال بالمقابر مقابل دفع مئات الجنيهات.
  
هنا مقبرة المسلمين بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط مساحتها تبلغ 15 فدانا صمت مهيب يخيم على المكان، رائحة الموت تجول فى سماء هذه الأرض، نمشى بحذر خوفا من إزعاج الراقدين. "اليوم السابع" خاض تجربة الكشف عن أعمال السحر والشعوذة بداخل المقابر تفاصيل كثيرة نتعرف عليها فى التقرير التالى
https://youtu.be/6r-O62H5oIA
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.