الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جريمة تهز بريطانيا.. أفغاني يقتل زوجته وحماته السوريتين

منذ 7 شهر
December 18, 2018, 3:20 am بلغ


ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن محكمة بريطانية أصدرت حكمًا بالسجن 23 عاما، بحق شاب أفغاني، اعترف بقتل زوجته السورية ووالدتها؛ إثر اكتشافهما زواجه من زوجة ثانية، ومواجهته بالواقعة، حيث نشبت بينهم مشادة؛ بعد أن هددته الزوجة بالانفصال.

وقالت الصحيفة إن الشاب الأفغاني ويدعى، جانبار تارين أقدم على قتل زوجته السورية المدعوة رنيم عودة وأمها المدعوة خولة سليم، واعترف بذلك بعد القبض عليه في مدينة سوليهال البريطانية.

ونقلت "ديلي ميل" عن شهود عيان قولهم إن تارين كان يصرخ بوجه زوجته، ويهددها بالقتل بعدما أخبرته أنها ستنفصل عنه، “سأقتلك وأمك إذا انفصلت عني!”، وبعد ساعات من الصراخ في الشارع، تربص للضحيتين أثناء خروجهما من البيت باتجاه مقهى وطعنهما بسكين.

وتمكنت الزوجة المطعونة من الاتصال بالشرطة، فحاول طعنها مرة أخرى، وعند تدخلت الأم لحماية ابنتها؛ طعنها هي الأخرى، ثم فر هاربًا من مسرح الجريمة.
نقلا عن صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.