الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سرّعي حرق الدهون في الجسم بهذه الطرق

منذ 9 شهر
December 18, 2018, 4:19 am بلغ
سرّعي حرق الدهون في الجسم بهذه الطرق

هناك الكثير من الطرق التي تساعدك على تخسيس الوزن وحرق الدهون في الجسم. ولكن لو  كنت ترغبين بتسريع هذه العملية، عليك إتباع العديد من الوسائل التي تساهم في حرق السعرات الحرارية والدهون المتراكمة في الجسم.

شرب الماء البارد
يؤدي نقص الماء في الجسم الى التقليل من سرعة حرق الدهون. فيمكنك شرب كوبين من الماء البارد قبل كل وجبة بحوالى نصف ساعة، للمساعدة على حرق الدهون وتخفيف الوزن بنسبة 44% مقابل الأشخاص الذين يتبعون الحمية فقط.
الشاي الأخضر والكافيين
من الضروري شرب الشاي الأخضر لأن له دور بارز في زيادة صرف الطاقة في الجسم وحرق الدهون، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الكافيين. واعلمي أن بعد شرب 100 غرام من قهوة الكافيين بساعتين، يرتفع صرف الطاقة حوالى 16% مقارنة مع استهلاك منتجات خالية من الكافيين. لذا اشربي كوبين من الشاي الاخضر أو كوباً من القهوة لتي تحتوي على الكافيين يومياً، لأنه يوفّر لك فوائد مضادة للالتهابات ومساعدة على تخسيس الوزن.
تناول البروتين
احرصي على تناول البروتين الموجود في اللحوم الحمراء والبيضاء مثل لحوم الأسماك والدواجن. فالبروتين يساعد على بناء العضلات خلال حركة الجسم التي تقومين بها أثناء ممارسة الرياضة في ساعات النهار. كما تعمل على حرق سعرات حرارية أكثر من الدهون.
الرياضة هامة لحرق الدهون
اذا كنت تمارسين الرياضة وتعانين من بطء في عملية حرق الدهون، قومي بمضاعفة عدد ساعات الرياضة التي تقومين بها أسبوعياً، لأن هذه الخطوة تساعد على زيادة معدّل حرق السعرات الحرارية بشكل ملحوظ خلال أسبوعين.


نصف الدنيا














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.