الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صور.. تفاصيل سقوط فتاة الإسكندرية فى مياه المتوسط من أعلى كوبرى استانلى..

منذ 1 سنه
December 18, 2018, 5:16 am بلغ
صور.. تفاصيل سقوط فتاة الإسكندرية فى مياه المتوسط من أعلى كوبرى استانلى..

يعد كوبرى ستانلى بالإسكندرية من أشهر المعالم السياحية بها ولكن أصبح الفترة الأخيرة مصدر إزعاج ويحمل ذكريات سيئة لدى البعض ومنها الحادث الشهير الذى وقع العام الماضى فى نفس التوقيت بشهر ديسمبر عندما كان أحد الشباب يلتقط الصور التذكارية واصطدمت به سيارة والقت به هو وصديقة فى مياه البحر وبسبب ارتفاع الأمواج وسوء الطقس لم يعثرا على الشاب محمد حسن واستمر فى المياه مدة طويلة حتى عثرت عليه قوات الانقاذ النهرى بعد هدوء الأمواج وانتهاء النوه فى مياه البحر واستمرت الأسرة المكلومة متواجدة بجوار الحادث على أمل العثور على الجثة أيام حتى انتهت بالعثور عليها .
christian-dogma.com
وبعد الحادث الأليم شهد كوبرى ستانلى بالإسكندرية عدد من الحوادث وحالات الانتحار منها من تم إنقاذهم ومنهم من لفظ أنفاسه الأخيرة فى مياه البحر غرقاً، نظرا لعمق المياه أسفل كوبرى ستانلى وصعوبة السباحة بها .
 
وشهد كوبرى ستانلى حادث سقوط فتاه من أعلى الكوبرى اشعل السوشيال ميديا وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة لسقوط فتاة فى مياه البحر أثناء تصويرها صورة سيلفى من أعلى سور كوبرى ستانلى مما آثار إزعاج العديد من المواطنين لخطورة الموقف .
وعند سقوط الفتاة أقدم عدد كبير من الأهالى على إنقاذها وانتشالها من مياه البحر بعد استغاثاتها وقاموا بانتشالها من أسفل الكوبرى بواسطة حبال ومساعدة صيادين متواجدين بمنطقة ستانلى إلى أن وصلت الحماية المدنية وقوات الشرطة بعد انتشال الفتاة من مياه البحر .
 
وبمعاينة قوات الشرطة ومباحث قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، وتبين من الفحص سقوط "نيرة.ال.أ" 17 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، فى مياه البحر من أعلى الكوبرى، وتم إنقاذها بواسطة عمال الشاطئ والمارة.
وبسؤال الطالبة، أوضحت أنه أثناء جلوسها على سور كوبرى ستانلى لالتقاط صورة "سيلفى" اختل توازنها وسقطت فى مياه البحر، ونفت إقدامها على الانتحار كما ادعى البعض أو وجودها بصحبة أحد الأشخاص ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
 
كما قالت الطالبة فى أقوالها أنها كانت بمفردها وهى تهوى التصوير وخاصة التصوير السيلفى وأثناء قفزها للسور فقدت توازنها وانزلقت إلى مياه البحر واستغاثت بالمارة لإنقاذها وقام أحدهم بانتشالها من مياه البحر بعد دقائق من سقوطها ولم تتهم أحد بدفعها والتسبب فى الحادث.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول رقم 9556 لسنة 2018، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
christian-dogma.com
وأمرت نيابة الرمل بالإسكندرية باستدعاء الطالبة لأخذ أقوالها فى الحادث ومطالبة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وبيان صحتها .
 
فى حين آخر قامت إحدى الفتيات بنشر تفاصيل أخرى عن الواقعة بأنها أثناء تصويرها بصحبة شقيقها شاهدت فتاة تقفز فى خلفية الصورة إلى مياه البح، وقد أثار هذا المنشور استياء العديد من المواطنين، واتهموها بالإساءة للبنت وكشف سترها والبعض الآخر أيدها كى تمنعها أسرتها من تكرار هذا الفعل المشين، وطالب البعض بضرورة توخى الحذر ووجود قوة أمنية أعلى كوبرى ستانلى لتوجيه المواطنين ومنع تكرار أى حادث آخر.
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.