الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صحتك فى وصفة.. الزنجبيل بخل التفاح للتخلص من الوزن الزائد

منذ 11 شهر
December 18, 2018, 8:56 am بلغ
صحتك فى وصفة.. الزنجبيل بخل التفاح للتخلص من الوزن الزائد

يتبع الكثيرون العديد من الوصفات الطبيعية للتخلص والقضاء على الوزن الزائد، بعضها تساعد في الحصول على المرغوب به، والآخرين دون جدوى، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل  وصفة طبيعية أثبتت كفاءتها في التخلص من الوزن الزائد لدى الكثيرين، وذلك وفقا لما نشره موقع " express".
christian-dogma.com
أوضح الموقع المذكور على أن الوصفات الطبيعية عديدة، ولكن هناك بعض الأشياء الطبيعية التي تزيد من حرق الدهون بشكل كبير، وهنا تعمل علي تقليل فرص زيادة الوزن والتخلص من الوزن الزائد، ولذا عليك التعرف علي مكونات هذه الوصفة وفقا لما ذكره الموقع.
christian-dogma.com
تتكون الوصفة من الزنجبيل الأخضر الطازج والقرفة الطبيعية والشاي الأخضر وخل التفاح وعصير الليمون، فجميعها مكونات تساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء علي الوزن الزائد، لأنها أطعمة تعمل على زيادة حرق الدهون بالشكل الجيد، وتساهم فى الحصول على الوزن المطلوب ولكن يجب تناولها قبل الطعام بنص ساعة.
christian-dogma.com
طريقة إعداد الوصفة الطبيعية
عليك وضع  لتر من الماء المغلي، المضاف إليه ملعقتين من الزنجبيل الأخضر، وعودين من القرفة، ملعقة من الشاي الأخضر،  ملعقة من خل تفاح، ملعقتين من عصير اليمون، نقوم بغلي المكونات جيدا ثم يترك ويتناول كوبا منه قبل الطعام بنصف ساعة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.