موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضبط أحد المتهمين بقتل أمين شرطة ومجند بسبب الثأر في الفيوم

منذ 1 سنه
December 19, 2018, 4:14 pm
بلغ


ضبط أحد المتهمين بقتل أمين شرطة ومجند بسبب الثأر في الفيوم 





ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، القبض على أحد المتهمين بقتل أمين شرطة ومجند، على خلفية الخصومة الثأرية بين عائلتي "موسى" و"خاطر" بقرية سرسنا وخاطر بالفيوم.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية، إخطارًا بمقتل كل من أحمد عوض محمد 38 سنة، أمين شرطة، وفتحي محمود عشري، 21 سنة، مجند، من عائلة "الصيفي" وشقيق زوجة القتيل الأول ومقيمين بقرية سرسنا.
وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي الذي يقوده العميد ياسر رحيم رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وشارك فيه المقدم هاني رحيم رئيس مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن هناك خلافات ثأرية بين عائلتي "موسى" و"خاطر"، بقرية سرسنا على خلفية مقتل محمود عبدالحميد أحد أفراد عائلة "موسى"، وذلك في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الماضي.
وأن الخلافات تجددت الأسبوع الماضي، حيث تربص بعض أفراد عائلة "موسى" بالمجني عليه الأول أثناء وجوده بالقرية بعد حصوله على إجازة من عمله بمديرية أمن القاهرة وأطلقوا عليه النار عليه أثناء سيره بصحبته شقيق زوجته، حيث أصابتهما الطلقات النارية ولقيا الاثنان مصرعهما في الحال، جرى القبض على المتهم "م. ر"، والذي اعترف باشتراكه مع 7 آخرين بالتربص بالمجني عليهما ومراقبتهما حتى تم رصد أمين الشرطة المستهدف، وأطلق المتهم الهارب النار عليه من بندقية آلية كان يخفيها داخل السيارة والتي كان يخفيها داخل السيارة الأجرة، ثم أمن الباقون عملية الأخذ بالثار، أحيل المتهم لنيابة مركز طامية والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط باقي المتهمين.
هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play