الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بريطانيا معلقة على قرار واشنطن سحب قواتها من سوريا

منذ 7 شهر
December 20, 2018, 4:05 am بلغ
بريطانيا معلقة على قرار واشنطن سحب قواتها من سوريا

بريطانيا معلقة على قرار واشنطن سحب قواتها من سوريا: لابد أن تستمر

علقت بريطانيا على قرار الولايات المتحدة بسحب قواتها من سوريا، بالقول إن محاربة تنظيم داعش "لا بد وأن تستمر".

وأوضحت وزارة الخارجية البريطانية في بيان نشرته، اليوم الخميس: "حقق التحالف الدولي تقدما كبيرا ضد داعش، منذ بداية العملية العسكرية، استعاد التحالف وشركاؤه في سوريا والعراق معظم الأراضي التي يسيطر عليها داعش، وفي الأيام الأخيرة، كان هناك تقدم جدي في المنطقة الأخيرة في ظل احتلال داعش لشرق سوريا".

وأضاف البيان: "لكن ما زال هناك الكثير الذي يتعين القيام به، ويجب ألا يغيب عن البال الخطر الذي يمثله داعش، وحتى دون الأرض، فهو يبقى تهديدا".

غير أن البيان أشار إلى أن واشنطن نفسها أوضحت أن انسحاب الجيش الأمريكي، لا يعني نهاية حملة التحالف الدولي، إذ قالت: "نحن لا نزال ملتزمين بالتحالف الدولي والحملة من أجل تحرير المناطق من داعش، وضمان انتصار موثوق به، وسنعمل مع شركائنا الإقليميين في سوريا وخارجها"، بحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن أمس الأربعاء، أن بلاده هزمت تنظيم داعش في سوريا، وأن ذلك كان سبب وجود قواته هناك.

صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.