الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ضبط طالب اخترق حساب فتاة لمساومتها على كروت شحن بالفيوم

منذ 5 شهر
December 20, 2018, 9:04 pm
بلغ عن المحتوى
ضبط طالب اخترق حساب فتاة لمساومتها على كروت شحن بالفيوم

تمكنت مباحث مركز شرطة الفيوم، اليوم الخميس، من القبض على طالب بقرية الكرادسة، لاتهامه باختراق حساب "فيس بوك" لفتاة، ومساومتها على استرجاعه مقابل تحويل "كروت شحن"، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من الرائد محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم ببلاغ من فتاه تدعي " دينا.خ.ع.م"، بدعوى ابتزازها على حسابها الشخصي "فيس بوك"، وعلى الفور وجه مدير الأمن بفحص البلاغ بمعرفة مباحث الأنترنت.
وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ذلك "أحمد. أ. ش. ع" (18 سنة ـ مقيم بزاوية الكرادسة ـ مركز الفيوم) وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة خلال الـ24 ساعة الماضية بضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ومساومتها على استرجاعه مقابل تحويل كروت شحن، وضبط بحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود العديد من الحسابات المخترقة.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.