موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غلق جزئى لكوبرى أكتوبر للقادم من نفق الجلاء حتى غد

منذ 1 سنه
December 22, 2018, 4:12 am
بلغ

تغلق محافظة الجيزة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة ومديرية الطرق والكبارى، مطلع ومنزل شاهين بشكل كلى وغلق جزئى لمطلع كوبرى أكتوبر للقادم من نفق الجلاء حتى غد، الأحد، لإجراء أعمال صيانة الفواصل العرضية والأسوار المعدنية الخاصة بكوبرى 6 أكتوبر بنطاق محافظة الجيزة. 
 





وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية بالمحافظة بإتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل حركة السير ومنع التكدسات المرورية المتوقعة خاصة خلال فترات تنفيذ الأعمال، مناشداً المواطنين من المارة وقائدى السيارات بضرورة الامتثال لإرشادات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية التى من المقرر إقامتها لمساعدتهم فى الإتجاهات الجديدة.
 
ووجه محافظ الجيزة بضرورة الإلتزام بالمواعيد المعلنة للانتهاء من الأعمال وإعادة حركة المرور لصورتها الطبيعية دون تأخير.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play