موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من جديد.. حلا شيحة تعود لإثارة الجدل حولها والسبب سيجارة

منذ 2 سنه
December 22, 2018, 2:33 pm
بلغ

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل حولها بعد ظهورها في صور جديدة مع مقدمة البرامج مي إبراهيم، مذيعة برنامج "حيزبونة شو"، وهي تمسك في يدها ما يشبه بشكل كبير السيجارة، ورغم أنها حاولت ان تخفيها إلا أن الصورة بدت واضحة.





الصورة كانت سببا في انتقاد الجمهور لها، وخاصة أن السجائر عادة مكروهة للنساء في المجتمع المصري، كما أن حلا عائدة من الاعتزال منذ فترة قصيرة، ومازال الجمهور ينظر إليها نظرة المتدينة.
في حال ثبوت صحة أن هذه سيجارة فعلا، فهذا يدل على أنها كانت تداوم على التدخين خلال فترة ارتدائها الحجاب وابتعادها عن الأضواء، وأنها مدمنة تدخين، إذا صحت الصورة.
يُذكر أن حلا شيحة قررت خلع الحجاب والعودة للتمثيل بعد 12 عامًا من الاعتزال، ارتدت خلالها النقاب ثم الحجاب، وتزوجت من كندي مسلم، وظهرت في أكثر من مناسبة مؤخرا وتفاضل بين أكثر من سيناريو للعمل بها.
حلا شيحة تعرضت لانتقادات كثيرة بعد أن قامت بخلع الحجاب، ولكنها واجهت كل ما قيل بشأنها وأكدت أن علاقتها بربها خاصة جدا، ولا يجوز لأحد أن يتدخل فيها أو يحاسبها.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play