الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ريـال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية برباعية في العين الإماراتي

منذ 1 سنه
December 22, 2018, 10:48 pm بلغ
ريـال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية برباعية في العين الإماراتي

ريـال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية برباعية في العين الإماراتي 
حقق ريـال مدريد الإسباني الفوز على العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت، في البطولة المقامة بالإمارات على ملعب المدينة الرياضية بأبوظبي.

وتوج ريـال مدريد بالبطولة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر 5 مواسم.

وتقدم الكرواتي لوكا مودريتش لصالح ريـال مدريد في الدقيقة 14، بينما سجل ماركوس يورنتي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وعزز سيرجيو راموس تقدم فريقه في الدقيقة 78، بينما سجل شينوتي هدف العين الوحيد في الدقيقة 86، قبل أن يسجل يحيي نادر الهدف الرابع في الدقيقة 91 في مرماه.

يشارك حسين الشحات لاعب منتخبنا الوطني وجناح أيمن فريق العين، في المباراة أساسيا منذ بداية اللقاء.

وكان ريـال مدريد تأهل لنهائي مونديال الأندية بعد تغلبه في مباراة نصف النهائي على فريق كاشيما أنتلرز الياباني 1/3، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، وسجل للريـال في هذه المباراة جاريث بيل 3 أهداف "هاتريك"، بينما تأهل العين الإماراتي للنهائي بعد فوزه في قبل النهائي على ريفر بليت الأرجنتيني بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.