الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشروب بجنيهين فقط ينسف الوزن الزائد ويمنع تساقط الشعر

منذ 11 شهر
December 23, 2018, 5:27 am بلغ
مشروب بجنيهين فقط ينسف الوزن الزائد ويمنع تساقط الشعر

قال خبير التغذية الدكتور "حسن محمد "، إن هناك مشروبا طبيعيا لا يكلف سوى جنيهين فقط يساعد السيدات على نسف الكرش وخسارة الوزن وكثافة الشعر .

وأوضح "خبير التغذية" أن هذا المشروب عبارة عن غلى البقدونس وتصفيته وتناوله سواء كان ساخنا أو باردا أن البقدونس يحتوي على سعراتٍ حراريّة قليلة لذلك شربه مرتين في اليوم لا يزيد من الوزن ويشعر من يستعمله بالراحة يعمل مغلي البقدونس على زيادة حرق الدهون في الجسم يحتوي على الألياف الغذائية التي تزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم، مما يحمي من مشكلة ثبات الوزن عند الرجيم البقدونس مدر للبول ويساعد الجسم على التخلص من الماء الزائد في الجسم والماء الزائد مصدر لزيادة الوزن عند الكثير من الناس 

وذكر أن البقدونس يقلل من الشهية للطعام إذا ما أخذ على الريق وشرب ساخنًا البقدونس فعال في إذابة الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم وبالأخص التي تتواجد في منطقة البطن يشرب كوبين من مغلى البقدونس على الريق وكوب قبل وجبه الغداء بنصف ساعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.