الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مجهول ينتحل صفة «أسقف المنيا».. ويطلب تبرعات

منذ 10 شهر
December 24, 2018, 12:27 am بلغ
مجهول ينتحل صفة «أسقف المنيا».. ويطلب تبرعات

أصدرت مطرانية المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذيكس، مساء اليوم الأحد، بيانا حذّرت فيه من قيام أحد الأشخاص بانتحال شخصية الأسقف العام لطلب جمع تبرعات للإيبارشية، مؤكدة أن هذا الشخص لا يمت للمطرانية بصلة، وأنها حيلة للنصب على المواطنين. وجاء في البيان: "تحذر إيبارشية المنيا وأبو قرقاص من شخص يتصل من رقم 01275065650 على أنه الأنبا مكاريوس ويطلب تبرعات للإيبارشية، ولم نكلف هذا الشخص أو غيره بشىء من هذا، كما أن هذا الرقم لا يخصنا لذا يلزم الحرص".
وقال مصدر كنسي داخل مطرانية المنيا للأقباط الأرثوذكس، في تصريحات لـ"التحرير"، إن عددا من المواطنين الأقباط، أبلغوا المطرانية، أنهم يتلقون اتصالات هاتفية من هاتف محمول، يؤكد المتحدث فيه أنه شخص الأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبوقرقاص، وأنه يطلب تبرعات منهم لصالح المطرانية.
وأوضح المصدر، أنه وبسبب عدم قيام "الأنبا مكاريوس" بالاتصال، أو تكليف هذا الشخص أو غيره من أجل جمع تبرعات لصالح الإيبارشية، أصدرت المطرانية بيانها ونشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، لتوضيح الأمر وتحذير الأهالي، حتى لا يقعوا تحت طائلة هذا النصاب مُنتحل شخص الأنبا مكاريوس أسقف عام مطرانية المنيا وأبوقرقاص.


التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.