موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمرو أديب يهاجم «واشنطن بوست» بسبب جمال خاشقجي (فيديو)

منذ 1 سنه
December 24, 2018, 3:23 am
بلغ

علق الإعلامي عمرو أديب على ما نشرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية عن علاقة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي وماجي ميتشل سالم، المسؤولة في مؤسسة قطر الدولية، قائلًا: «هذه السيدة كانت تكتب المقالات التي تنشر باسم خاشقجي في الصحيفة الأمريكية».
وقال في برنامجه «الحكاية» عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الأحد، إن الصحيفة الأمريكية ذكرت أن المسؤولة اقترحت على خاشقجي لغة معينة واتخاذ اتجاه محدد في الكتابة، معقبًا: «واشنطن بوست باعت خاشقجي فجأة، وبعدما كانت تتحدث عن كونه كاتب عظيم، الآن تتحدث عن علاقته بقطر، والله العظيم المتغطي بالأمريكان عريان، هو أه كان بيكرهني ومش بيحب مصر بس اذكروا محاسن موتاكم».





وأضاف أن ما فعلته الصحيفة الأمريكية «غير مهنى أو موضوعي»، ووصفه بـ«شيء لا يصدقه عقل»، متابعًا: «الشغل اللي بيتعمل على مايه بيضة إن ماجي ميتشل كانت مساعدة خاصة لوزيرة الخارجية الأمريكية، مادلين أولبرايت، ومساعدة للسفير الأمريكي في تل أبيب، مارتن إيندك، واشتغلت عامين في السفارة الأمريكية في الهند، ثم انضمت لمؤسسة قطرية، أنا مايهمنيش كانت بتكتب إيه، لكن يهمني إنها كانت بتلعب في دماغ خاشقجي، والراجل أتباع في ثانية».
ووجه حديثه إلى الصحيفة الأمريكية قائلًا: «أنتوا بتبيعوا الراجل، بتقولوا إن الراجل متوجه، ده إحنا معملناش كده، لما جمال خاشقجي نفسه قال إن مصر ممكن تبيع نفسها لقطر، لو قطر دفعتلها فلوس، لكن لما مات قولنا الله يرحمه، وإن الجريمة بشعة وخطيرة».

المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play