موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير خارجية تركيا نعمل على نقل قضية خاشقجي للأمم المتحدة

منذ 1 سنه
December 24, 2018, 5:53 pm
بلغ

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، الإثنين، أن تركيا تعمل مع دول أخرى، لم يحددها، من أجل نقل قضية مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي إلى الأمم المتحدة.
وقال جاويش أوغلو، في مؤتمر صحفي بتونس، إن "التحقيقات في تركيا تستمر على قدم وساق وبشكل معمق أكثر ونواصل تحركاتنا لنقل الموضوع إلى الأمم المتحدة".
وأضاف جاويش أوغلو أنه "بينما نقوم بهذه الإجراءات ننتظر من الطرف السعودي بأن يبلغنا بنتائج التحقيقات الجارية في السعودية".
وتابع بالقول إن "الذين قاموا بقتل خاشقجي وتقطيع جثته يتواجدون داخل حدود السعودية، والذين قدموا لهم هذه الأوامر هم أيضا في السعودية".  
وردا على سؤال عن مصير جثة خاشقجي، قال جاويش أوغلو: "إنهم لم يبلغونا بعد أين الجثة، وتحدثوا عن أن هناك متعاون محلي، لكنهم حتى الآن لم يبلغونا اسم هذا المتعاون، الذين يستطيعون الرد على هذا السؤال هم الآن في السعودية".

هذا الخبر منقول من : العربية




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play