الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رئيس وزراء فرنسا يؤكد عزمه استعادة النظام في البلاد

منذ 4 شهر
December 24, 2018, 7:10 pm
بلغ عن المحتوى
رئيس وزراء فرنسا يؤكد عزمه استعادة النظام في البلاد

أكد رئيس وزراء فرنسا "إدوار فيليب" عن عزمه استعادة النظام في البلاد وذلك بعد مرور عدة أسابيع لمظاهرات "السترات الصفراء".
وقال "فيليب" في مؤتمر صحفي، نقل راديو "أوروبا 1" اليوم الاثنين، مقتطفات منه، إن النقاش الوطني الكبير وعمل المؤسسات الفرنسية يتطلبون وقف الاستفزازات والعودة إلى المعايير.
وتأتي هذه التصريحات في ختام زيارة لرئيس الحكومة الفرنسية لوحدة من شرطة الدراجات النارية التي كانت أحد أطراف حادثة وقعت السبت الماضي بالقرب من شارع الشانزليزيه بوسط العاصمة باريس، حينما سحب أحد الشرطيين سلاحه في وجه المحتجين وعلى الرغم من عدم إطلاقه النار إلا أن الحادثة ذاتها قوبلت بموجة انتقادات كبيرة.
يذكر أن الحكومة الفرنسية قد تراجعت مؤخرا عن فرض ضرائب على الوقود بعد اندلاع مظاهرات ذوي السترات الصفراء، كما وعدت كذلك باتخاذ إجراءات اقتصادية تشمل رفع الحد الأدنى للأجور.

هذا الخبر منقول من : الشروق










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.