الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل اغتصاب سورية ومحامية وطبيبة.. تحت تهديد السلاح بالقاهرة والجيزة

منذ 1 شهر
December 24, 2018, 9:05 pm
بلغ عن المحتوى
تفاصيل اغتصاب سورية ومحامية وطبيبة.. تحت تهديد السلاح بالقاهرة والجيزة


آخبار - الحكاية
كان عاما يحتوي على العديد من وقائع الاغتصاب، في مختلف المحافظات، انتهت تلك القضايا بإعدام مرتكبيها وأيضا حبس عدد منهم، والبعض الآخر يحاكم جنائيا.
ومن أبرز تلك الجرائم:
- "اغتصاب فتاة في عشة"
وجاءت التفاصيل طبقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية واعترافات المتهمين والضحايا كالتالي: اغتصاب فتاة تدعى "سمر"، في عشة بمنطقة المنيب التابعة لقسم شرطة الجيزة، منتصف شهر مارس.
حسبما جاء على لسان "سمر" في محضر الشرطة، عادت الفتاة مرة أخرى للموقف للبحث عن أموالها، وفي أثناء وقوفها مع أحد سائقي "التوك توك" لمساعدتها، تدخل شاب في العقد الثاني من عمره قائلًا لها: "أنا الحسيني يعني سيطرة في الموقف كله وأنا هساعدك".
ووفقًا لأقوال الضحية، أجرى اتصالًا هاتفيا باثنين آخرين، حضرا خلال ربع الساعة مستقلين "توك توك"، وركبت معهم "سمر" للبحث عن السائق الذي نقلها إلى منزلها لعلها تجد حافظة نقودها.
ذكرت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن الضحية قالت إنه خلال سيرها مع الشباب الثلاثة: "انحرفوا بالتوك توك إلى منطقة زراعية وأخرج أحدهم سلاح أبيض (مطواة) ووضعها على رقبتها".
واستكملت: "وقال لي لو اتكلمتي هنقتلك"، وأخرجوها بالإكراه، وكتّفوا أيديها، وبدأ الثلاثة يتناوبون في اغتصابها داخل "عشة" لمدة ساعتين تحت تهديد السلاح، وفقًا لمحضر الشرطة، وتركوها في حالة إعياء وفروا هاربين.
- "عامل مزق جسد شاب انتقاما لشرفه":
كانت هناك جريمة في محراب العدالة، مزق عامل جسد شاب أثناء عرضه على نيابة كفر الدوار بالبحيرة، في أغسطس، وذكرت التحقيقات أن الراجل الخمسيني حمل سيكنا وتوجه إلى مقر النيابة، وبمجرد رؤيته للشاب المجني عليه، أخرج السكين وسدد له عدة طعنات لاغتصاب الأخير لابنته القاصر تحت تهديد السلاح، فقرر الانتقام لشرفه.
- "ربة منزل هربت من زوجها واغتصبها بائع":
ومن البحيرة لميدان الجيزة، وصلت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها إلى محطة القطار بالجيزة، هاربة من زوجها بمحافظة بني سويف، لسوء معاملته وتوجهت إلى الجيزة للبحث عن محامٍ لرفع قضية خلع، إلا أنها تصادف وجود بائع في العقد الثالث من عمره بالمحطة وعرض عليها مساعدته.
وعقب ذلك توجه بها إلى شقته السكنية بحجة أن هناك مكتب محامي صديقه، وعقب دخولها الشقة قام باغتصابها لمدة ساعتين تحت تهديد السلاح، تم ضبط المتهم بمعرفة قوة أمنية من مباحث الجيزة، وأصدرت النيابة قرارا بحبسه على ذمة القضية.
- "اغتصاب سورية تحت تهديد السلاح":
نهاية شهر فبراير الماضي، قضت محكمة جنايات القاهرة بعابدين بإعدام سائق اغتصب فتاة سورية عدة ساعة داخل شقته بالمقطم، ذكرت التحريات والتحقيقات، أن الفتاة كانت تستقل سيارة أجرة "تاكسي"، وغير السائق خط سيره وتوجه بها إلى شقته في منطقة المقطم، وتعدى عليها جنسيا حتى أصيبت بنزيف وألقى بها في الشارع، وهي في حالة إعياء وفر هاربا.
وقالت التحريات أن المتهم يدعى "سيد" (34 سنة-سائق)، خطف المجني عليها "إيهان" (23 سنة-سورية الجنسية)، تحت تهديد السلاح وأجبرها على الصعود إلى شقته في مساكن أطلس واغتصابها لمدة ساعة حتى أصيبت بنزيف داخلي، وألقى بها في حالة إعياء شديدة، وعقب ذلك استلقت الفتاة العشرينية سيارة تاكسي، وتوجهت إلى قسم شرطة المقطم، وأبلغت عن تفاصيل الجريمة.
- "اغتصاب زوجة ضابط بكرداسة":
نهاية نوفمبر الماضي، قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن 15 سنة لـ4 متهمين، بخطف زوجة ضابط واغتصابها وسرقتها بالإكراه، أعلى الكوبري الدائري بمنطقة كرداسة.
ذكرت التحريات والتحقيقات أن المتهمين اغتصبوا الضحية تحت تهديد السلاح في قطعة أرض زراعية، واستولى على مشغولاتها الذهبية وهاتفه المحمول.
- "اغتصاب محامية خلف فندق بالهرم":
وقعت جريمة اغتصاب بشعة، بداية ديسمبر الجاري، حيث استعان سائق "توك توك" بـ3 آخرين من أصدقائه، وقاموا بتهديد محامية واغتصبوها عدة ساعات خلف فندق شهير بشارع الهرم، وتركوها في حالة إعياء، وعقب تلقي الضحية العلاج، توجهت إلى قسم شرطة الهرم، وأبلغت عن تفاصيل الواقعة، وألقي القبض على المتهمين، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الحكاية


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.