الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

سقط في شر أعماله.. سائق ادعى السرقة بالمنيا فكشفه إطار السيارة

منذ 3 اسابيع
December 25, 2018, 8:17 pm
بلغ عن المحتوى
سقط في شر أعماله.. سائق ادعى السرقة بالمنيا فكشفه إطار السيارة

تبلغ لمركز شرطة المنيا من أحد الأشخاص "سائق"،36 سنة ومقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر (بمديرية أمن الدقهلية) أنه أثناء قيادته سيارة نقل مُحملة بمواد منظفات وتوقفه بطريق الجيش دائرة المركز؛ لتغيير أحد إطارات السيارة فوجئ بقيام مجهولين بسرقة الحمولة.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى إلى عدم صحة الواقعة، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة واستيلائه على الحمولة وبيعها لأحد الأشخاص "تاجر" ومقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، بمبلغ مالى قدره 167 ألف جنيه وقيامه بشراء إطارين للسيارة بمبلغ 17 ألف جنيه واحتفظ بباقى المبلغ بمسكنه.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديريتى أمن الدقهلية والغربية تم ضبط باقى المبلغ المالى والتاجر، وبمواجهته اعترف الأخير بشراء المسروقات وأنه لا يعلم أنها من متحصلات سرقة، تم اتخاذ الإجراءاتالقانونية، حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.