الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عصام الحضري يواجه المجهول في الميركاتو الشتوي المقبل

منذ 4 شهر
December 26, 2018, 6:42 pm
بلغ عن المحتوى
عصام الحضري يواجه المجهول في الميركاتو الشتوي المقبل

يبدو أن أيام عصام الحضرى، الحارس التاريخي للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، داخل الملاعب أصبحت معدودة بعد أزمته الأخيرة مع ناديه الإسماعيلى وإيقافه وعرضه للبيع.

وقرّر النادي الإسماعيلى، إيقاف عصام الحضرى وعرضه للبيع بعد تخلفه عن الذهاب مع بعثة الفريق لخوض فاعليات الدور التمهيدى من منافسات دورى أبطال إفريقيا الجارى أمام بطل بورندى، بالإضافة إلى عدم خضوعه للتحقيق وتجاهله لقرار مجلس إدارة الإسماعيلى.

ويجد عصام الحضرى الآن صعوبة بالغة، فى الانتقال إلى أحد الأندية التى تتماشى مع الأهداف التى يسعى إليها مع عالم الساحرة المستديرة بالمنافسة على البطولات والمشاركة فى البطولات الإفريقية، فأعلن الإسماعيلى عدم لعب عصام الحضرى له مجددًا فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن الزمالك ليس فى حاجة فنية لوجود الحضرى بجانب عدم لعبه أيضًا للأهلى مرة أخرى بناء على رغبة مسئولى الأحمر نتيجة هروبه الشهير من الجزيرة عام 2008.

وأصبح سؤال يفرض نفسه بقوة الآن داخل الشارع الكروى المصرى وهو هل يعتزل الحضرى كرة القدم مجبرًا بعد أن رفض الاعتزال بعد مشاركته فى كأس العالم وتسطيره رقمًا تاريخيًا لم يحدث من قبل بعد ما بات أكبر لاعب سنًا فى العالم يشترك فى منافسات كأس العالم عبر تاريخيه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.