الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فكرة كوبرا لبشرى مسروقة من نجمتين مشهورتين.. تعرف عليهما

منذ 1 سنه
December 26, 2018, 7:23 pm بلغ
فكرة كوبرا لبشرى مسروقة من نجمتين مشهورتين.. تعرف عليهما

فكرة "كوبرا" لبشرى مسروقة من نجمتين مشهورتين تعرف عليهما           أثارت الفنانة بشرى، حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية بفيديو كليب "كوبرا"، الذي طرحته مؤخرًا لانتقاد أغنية "نمبر وان"، التي طرحها الفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة. 
فكرة كليب بشرى، اتضح أنها مسروقة من كليبين لنجمتين مشهورتين الأولى هي النجمة الأمريكية جينفر لوبيز، والتي اختارت بشرا نفس إطلالتها وبعض الرقصات الاستعراضية التي قدمت في كليبها.
ولم تكن جينفر هي الفنانة الوحيدة التي تم نقل بعض اللقطات من أغنيتها نصًا فكذلك النجمة الأمريكية تايلور سويفت، تم سرقة جزء من كليبها  Look What You Made Me Do.
أغنية "كوبرا"، وهي من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، وإنتاج شركة "جيميني ميديا"، وهندسة صوت إسلام غلاّب، وذلك للرد على أغنية نمبر وان للفنان محمد رمضان.
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.