الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

التموين موعد إعادة الدفعة الرابعة من المحذوفين بالبطاقات

منذ 1 شهر
December 27, 2018, 6:57 am
بلغ عن المحتوى
التموين موعد إعادة الدفعة الرابعة من المحذوفين بالبطاقات

"التموين": إعادة الدفعة الرابعة من المحذوفين بالبطاقات السبت 
 
 
أكد اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إنه سجرى إعادة الدفعة الرابعة من المحذوفين من بطاقات التموين، بعد غدٍ السبت، وذلك بعد تحديث بياناتهم واستكمال البيانات الناقصة لضمهم ضمن منظومة صرف السلع المدعمة وتمكنهم من صرف المقررات التموينية.
  
 
وأضاف اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بتيسير كافة الإجراءات للمواطنين خلال تقديمهم تظلمات فى مكاتب التموين، حيث يتم إعادة أى شخص تم حذفه إلى البطاقة طالما أنه من المستفيدين.
 
وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد قررت إعادة المحذوفين إلى بطاقات التموين 4 مرات أسبوعيًا بمعدل إعادة دفعة كل أسبوع، وذلك لمن تقدم بتظلم إلى مكتب التموين فى الأسبوع السابق، وعقب التأكد من بياناته، وأنه من ضمن المستفيدين يتم إعادة المحذوفين فى بداية الأسبوع التالى، وذلك لتيسير إجراءات صرف السلع المدعمة وسرعة إعادة المحذوفين من بطاقات التموين عقب تحديث بياناتهم من خلال التقدم بتظلمات إلى مكاتب التموين.
 
جدير بالذكر بأن وزارة التموين والتجارة الداخلية كانت، قد أعلنت، عن قبول تظلمات المرحلة الثالثة بشهر ديسمبر لـ25 ألفًا و849 بطاقة بإجمالى 34 ألفا و212 مستفيدًا، تم عودتهم وإدراجهم لقائمة صرف التموين والخبز عن شهر ديسمبر بعد تحديث وتصحيح بياناتهم بموجب طلبات التظلم التى تقدموا بها بمكاتب التموين خلال الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر 2018، وقد تمت مراجعة البيانات الخاصة بهم وبعد التأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة بها والتأكد أيضًا أنهم من المستحقين للدعم تم عودتهم على بطاقتهم التموينية.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.