موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هتاخر علي الطياره يابابا كيرلس !!!!! معجزة للبابا كيرلس السادس

منذ 2 سنه
December 27, 2018, 9:46 am
بلغ

 
هتاخر علي الطياره يابابا كيرلس !!!!! معجزة للبابا كيرلس السادس





اعتاد أحد الطيارين على حضور بعض القداسات اليومية للبابا كيرلس السادس بالكنيسة المرقسية بالأزبكية ، و كان يتوجه مباشرة من الكنيسة إلى المطار عقب القداس .
و فى أحد الأيام عقب إنتهاء القداس أخذ البركة من سيدنا و إستأذن فى الإنصراف للحاق برحلته الجوية الأسبوعية لكنه فوجئ بالبابا كيرلس يدعوه للصعود معه للدور العلوى حيث مقر البابا و أعلن قداسته عن رغبته فى الجلوس معه بضع من الوقت .
وقع الطيار فى حيرة ما بين الجلوس مع البابا و بين ميعاد رحلته … لكن كيف له أن يعتذر للبابا و تضيع عليه فرصة و بركة يتمناها كثيرون ؟ فصعد الطيار و أشار له البابا بالجلوس فى الصالون فإمتثل و كان يرى طابورا طويلا يمر أمام البابا لنوال البركة ، و إبتدأ يشعر بالقلق خشية أن يفقد ميعاد رحلته ، و كلما هب بالوقوف للإستئذان من سيدنا يشير إليه سيدنا بالجلوس . تكرر هذا المشهد أكثر من مرة و فى كل مرة يمنعه سيدنا عن الإنصراف . و عندما وصل القلق بالطيار مداه دعاه البابا كيرلس للجلوس بجانبه و أخذ سيدنا يتحدث معه فى الأمور الروحية التى تهم كل مسيحى و كان حديثا طويلا ، و بعد مرور وقت ليس بالقليل باركه سيدنا و سمح له بالإنصراف .
هرول الطيار مسرعا خارج البطرخانة ، و عند أول تليفون صادفه إتصل بإدارته ليبلغهم أن ظرفا طارئا ألم به جعله يمتنع عن القيام بالرحلة … و كان الرد مفاجئا له مفاجأة أشبه بالذهول . أخبروه بأن الطائرة التى كان مفترضا أن يكون قائدها قد قامت برحلتها و لكنها للأسف الشديد سرعان ما هوت و إحترقت لعيب فنى بها ، و للأسف الشديد توفى كل من عليها من ركاب و طاقم .
دخل الطيار فى نوبة بكاء شديد … و عرف أنها لم تكن مصادفة أن يستدعيه البابا للصعود و المكوث معه مدة طويلة ، و شكر الله على منحه فرصة حياه جديده




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play