الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البابا فرنسيس يتصدر غلاف مجلة فوربس في نسختها الإيطالية

منذ 10 شهر
December 27, 2018, 3:12 pm بلغ
البابا فرنسيس يتصدر غلاف مجلة فوربس في نسختها الإيطالية

تصدر البابا فرنسيس بابا الفاتيكان غلاف أحدث إصدارات مجلة فوربس الأمريكية في نسختها الإيطالية ذلك وبالرغم من جرائم الإعتداء الجنسي ضدد القاصريين التى لاحقت الكنيسة الغربية علي مدار العام.

وخصص القائمين على الجريدة الأمريكية عدد اليوم الخميس، للاستعانة بشخصية رمزية تتوافق مع القضية الرئيسية للعدد وهي "اقتصاد الخير" والتى تسلط الضوء على الشخصية المفكرة فى وسط الطريق بين الصدقة والإحسان والصدق.

ويظهر الحبر الأعظم على غلاف مجلة فوربس واضعًا يده علي فمة وكأنه علي وشك إرسال قبلة طائرة مصحبوة بعنوان:" الخير للمشاركة، عندما يصبح الثروة هو الإحسان".

وقال المحررون إن انتخاب البابا فرنسيس قد أعطى قوة أكبر لأولئك الذين قرروا المرور عبر هذين المسارين.

كما أوضحوا أنه في الولايات المتحدة، تصل التبرعات الفردية إلى حوالي 300 مليار دولار سنويًا، وهو رقم ضخم يستفيد من سياسات خصم الضرائب الهامة التي يمكن أن تصل إلى 50%.

في المقابل، أشاروا إلى أن الإيطاليين يكرسون مبالغ أقل بكثير للتبرعات، ولكن لا يزال الرقم كبيرًا: تسعة مليارات يورو (حوالي 10 مليارات دولار) حيث تحتل بريطانيا المركز الثالث في أوروبا من حيث التبرعات الخيرية بعد بريطانيا وألمانيا.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.