الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القرنبيط .. للتخلص من الكرش والدهون

منذ 9 شهر
December 28, 2018, 4:07 am بلغ
القرنبيط .. للتخلص من الكرش والدهون

القرنبيط للتخلص من الكرش والدهون 
 
 
يعتبر القرنبيط مصدر جيد للبروتين، ويحتوي علي كمية كبيرة من المواد الكيميائية النباتية، والدهون غير المشبعة، وأحماض أوميجا 3 الدهنية الأساسية، ويحتوي على نسبة عالية من الدهون، كما أنه يوفر الألياف الغذائية ويحتوي على كميات صغيرة من السكريات الطبيعية.
لذلك قدم الدكتور خالد يوسف، استشاري السمنة والتغذية العلاجية، فوائد القرنبيط ودوره في إنقاص الوزن والعمل علي إنقاص الكرش وهي:
-تناول المزيد من الخضراوات الغنية بالمغذيات منخفضة السعرات مثل القرنبيط يمكن أن يساعد على فقدان الكرش ودهون المعدة، فالمفتاح لفقدان دهون البطن هو تناول نظام غذائي صحي منخفض السكريات، ومرتفع الألياف.
- الألياف الموجودة في القرنبيط تساعد على التخلص من الدهون في المعدة، فكوب واحد من القرنبيط يحتوي على 3 جرامات من الألياف، وإضافة المزيد من الألياف إلى النظام الغذائي يساعد على إنقاص الوزن، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري، وهما عاملان خطران لزيادة دهون البطن.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.