الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار جديد ضد شاب حرق والده في الفيوم

منذ 9 شهر
December 28, 2018, 6:34 pm بلغ
قرار جديد ضد شاب حرق والده في الفيوم

كشف مصدر قضائي لـ"الدستور" أن النيابة الكلية بالفيوم بإشراف المحامي العام، انتهت من كامل التحقيقات في واقعة إضرام شاب النيران في والده الذي توفي متأثرا بإصاباته بنسبة حروق 100%، مشيرا إلى أن القضية تم تحويلها إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة لنظر القضية أمام إحدى دوائر الجنايات بالفيوم، بعد أن تم تعديل القيد والوصف بها من الشروع في القتل إلى القتل العمد.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة في العاشر من نوفمبر الماضي، بعد أن تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بإحدى الشقق السكنية الواقعة خلف استاد الفيوم الرياضي.

تم الدفع بقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده، وبالفحص كشفت تحريات اللواء هيثم عطا مدير المباحث عن أن الحريق ناتج عن قيام المدعو أحمد خالد عبدالحميد 28 سنة عاطل سابق ضبطه واتهامه في قضايا جنائية باشعال النيران في والده داخل شقة الأسرة بسبب رفضه إعطاءه أموالًا لشراء المخدرات التي يدمنها، حيث قام المتهم بسكب البنزين علي والده، وأشعل فيه النيران وفر هاربا.

أصيب والد المتهم بحروق شديدة؛ بنسبة مائة في المائة، وتم نقله إلى أحد مستشفيات الحروق بالقاهرة في حالة خطرة فيما أصيب ابن خالة المتهم والذي تصادف وجوده لحل الخلاف بين المتهم ووالده. 
وبعد يومين من محاولة إنقاذه، توفي والد المتهم متأثرا باصابته، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.