الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصطفى ثابت حادث المريوطية يؤكد نجاح العملية الشاملة في سيناء

منذ 1 شهر
December 29, 2018, 12:28 am
بلغ عن المحتوى
مصطفى ثابت حادث المريوطية يؤكد نجاح العملية الشاملة في سيناء

مصطفى ثابت: حادث المريوطية يؤكد نجاح العملية الشاملة في سيناء 
علق الدكتور مصطفى ثابت، رئيس التحرير التنفيذي لـ بوابة الفجر الإلكترونية، على حادث المريوطية الإرهابي، قائلًا: "الحادث تم عن بعد، على حوالي 25 مترًا".

وأكد "ثابت"، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامجه "مساء DMC"، المذاع على فضائية "DMC" مساء الجمعة، أنه حادث أقل من المتوسط، وأنه سيتم كشف كل تفاصيل الحادث خلال ساعات قليلة.

وأضاف أن الحادث يؤكد نجاح العملية الشاملة في سيناء، موضحًا أن أول دليل على نجاح العملية الشاملة في سيناء هو تغير خريطة العمليات الإرهابية.

وشدد على أن الشعب المصري كله ثقة في الدولة وفي الأجهزة الأمنية، متابعًا: "لأول مرة نلتقى البيان الإعلامي عن حادث قبل نقل الوكالات العالمية".

وكلف النائب العام، نيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب الجيزة الكلية بالانتقال إلى موقع الحدث وإجراء المعاينة اللازمة والاستماع إلي أقوال شهود العيان والمصابين الذين تسمح حالتهم.

وأمر باستعجال تقرير الصفة التشريحية بشأن المتوفين ومعرفة سبب الوفاة، وأخذ عينات من مكان الحادث لمعرفة المادة المستخدمة في الانفجار.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا، مساء اليوم الجمعة، أكدت فيه خبر انفجار عبوة بدائية الصنع كانت مخفاه بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة، أثناء مرور أتوبيس سياحي يقل عدد 14 سائح فيتنامي الجنسية مما أسفر عن وفاة 4 وإصابة 10 أخرين بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة مصريين الجنسية.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وجاري استكمال عمليات الفحص.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.