موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«شوبير» عن وفاة المعلق الرياضي محمد السباعي

منذ 1 سنه
December 29, 2018, 8:01 am
بلغ

«شوبير» عن وفاة محمد السباعي: أسوأ نهاية لعام 2018
نعى الكابتن أحمد شوبير الإعلامي الرياضى ونائب رئيس اتحاد كرة القدم، وفاة المعلق محمد السباعي، والذي لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت نتيجة حادث سير.

ونشر «شوبير» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» صورة لـ«السباعي» وعلق عليها: «أسوأ نهاية لعام 2018 فقدان الصديق والزميل العزيز محمد السباعي الذي رحل اليوم إثر حادث أليم رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان».

وعمل السباعي في مجال الإعلام الرياضى وتقديم الإستوديوهات التحليلية كان أشهرها على قناة «dmc» سبورت قبل إغلاقها.

وحرص عدد من نجوم الإعلام الرياضى على نعى السباعى حيث كتب أحمد حسام «ميدو» نجم المنتخب الوطنى السابق عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «لاحول ولا قوة إلا بالله حزنت جدا لسماع خبر الأستاذ القدير محمد السباعي الله يرحمه كان رجلا محترما علاقته طيبة بالجميع وكان معلقا مميزا».

christian-dogma.com




فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play