على غرار مثلث برمودا.. منطقة جديدة تبتلع الطائرات وهذه التفاصيل

منذ 2 سنه
December 30, 2018, 10:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



مواضيع عامة
اشتهر مثلث برمودا بأنه أكثر الأماكن غموضا في العالم، بسبب وقوع عدد كبير من حوادث اختفاء الطائرات والسفن، دون سبب علمي، لكن يبدو أن الأمر لن يقف عند هذا المثلث الغامض فقط، حيث تم الكشف حديثا، عن منطقة أخرى، اختفت فيها أكثر من 2000 طائرة، على مدار 5 عقود، وذلك على حدود ولاية نيفادا الأمريكية.





الأخبار المتعلقة

وذكر موقع “إكسبريس”، أن تلك المنطقة الغامضة، تتكون من ثلاث نقاط، بين ولايات نيفادا، وكاليفورنيا، ولاس فيغاس، وتساوي نصف حجم إنجلترا.

christian-dogma.com


وكانت مغامرة الملياردير “ستيف فوسيت”، من أشهر حالات اختفاء الطائرات، حيث أمضى حياته كطيار متمرّس، واختفت طائرته ذات المحرك الواحد، على حدود كاليفورنيا، ونيفادا، في 2007.
وعثر في النهاية على عظام، تعود لـ”فوسيت”، بجانب حطام طائرته وهو ما أثار حيرة الكثيرين، لوقت طويل عن كيفية سقوط طيار متمرس بطائرته بهذه السهولة.
وبعد التوسع في عملية البحث، لـ20 ألف ميل من التضاريس، وجدوا بطاقة هويته على بعد 65 ميلا، كما عثروا على موقع قريب شهد تحطم 8 طائرات أخرى، فوق مثلث نيفادا.
ويعتقد البعض أن غموض هذا المكان، يعود لطبيعته الجغرافية والمناخية، التي تخلق ظروفا جوية فريدة، قد تمزق الطائرات في السماء، مشيرين إلى أن المزيج من الرياح السريعة الحركة والجبال الشاهقة، تنتج ظاهرة تدعى موجة الجبال، وهي التي قد ترفع الطائرات وتهوي بها للأرض.
ورأوا أن الظروف المناخية في حالة “فوسيت”، تسببت في سرعة هبوط بمقدار 400 ميل في الساعة، خاصة أن طائرته قد تحلق بسرعة قصوى تبلغ 300 ميل في الساعة، موضحين أن الفرق بين السرعتين هو ما أدى لتحطم الطائرة.




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play