الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير الرياضة يكشف كواليس انتهاء أزمة صلاح وعدم نقل مقر الكاف من مصر

منذ 5 شهر
December 30, 2018, 5:13 pm بلغ
وزير الرياضة يكشف كواليس انتهاء أزمة صلاح وعدم نقل مقر الكاف من مصر


وزير الرياضة يكشف كواليس انتهاء أزمة صلاح وعدم نقل مقر الكاف من مصر
كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن اجتماعه مع مسئولي اللجنة الأوليمبية منذ فترة قريبة، موضحا دورها في توثيق المواثيق الأوليمبية داخل مصر. 

وقال خلال ندوة صدى البلد انه لن يستطيع أحد تجميد النشاط الرياضي في مصر، لأن وزارة الرياضة لا تتدخل في صراع سلطات بل تبحث عن صالح الدولة فقط ومدى تأثير الرياضة على الوطن ، وأن الصالح العام هو الحاكم الأول للمنظومة الرياضية. 

وتحدث صبحي عن انتهاء أزمة الرعاة بين محمد صلاح لاعب منتخب مصر و ليفربول الإنجليزى ، واتحاد الكرة ، كاشفا عن تدخل الوزارة لإنهائها ، حيث إن اللاعب واجهة مشرفة لبلادنا وقيمة لابد من الحفاظ عليها.

وأكد ان هناك بعض الأوراق قمت بارسالها لاتحاد الكرة خاصة بالحقوق الفردية لمحمد صلاح وطلبت من المسئولين في الاتحاد المصري حلها مع وكيل اللاعب. 

وعن دور الوزارة في عدم نقل مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من مصر قال: نسعى لتهيئة المناخ للاتحادات الأفريقية داخل مصر ونعيد مع وزارة الخارجية تطبيق اتفاقية المقر لتعطي اختصاصات ومميزات للاتحادات الإفريقية داخل مصر كما خصصنا ارضا للاتحاد الافريقي لعمل مشروعات بالإضافة إلى زيادة الدعم.
 
 
https://youtu.be/-qqf19znF20
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.