الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جريده الدستور الحقيقة الكاملة لتجلي السيدة العذراء فوق كنيسة الشهيد مارجرجس بأسيوط

منذ 10 شهر
December 30, 2018, 6:47 pm بلغ
جريده الدستور الحقيقة الكاملة لتجلي السيدة العذراء فوق كنيسة الشهيد مارجرجس بأسيوط

 جرجس صفوت – مونيكا جرجس – تريزة شنودة
يؤمن أغلب الطوائف المسيحية بأن تجليات السيدة العذراء على الأرض تهدف لإيصال رسالة معينة، وترى الكنيسة الكاثوليكية أن كثرة ظهورات السيدة العذراء دليل على اقتراب يوم القيامة.

وانتشرت مساء أمس السبت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بظهور العذراء مريم فوق كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس الروماني للأقباط الأرثوذكس، بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، إلا أن هذه الأنباء لم يتم تأكيدها من الكنيسة أو القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، سواء بالنفي أو التأكيد.

واحتفى الأقباط في أرجاء المحروسة، بالشهر المريمي، والذي يأتي كل سنة قبل الاحتفال بأعياد رأس السنة والميلاد المجيد.

القس جوناثان رفعت، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم، بمركز بنى مزار بالمنيا، قال إن الأمر برمته لم يكن صحيحًا هذه المرة، مشيرًا إلى إمكانية ظهور بعض الأنوار في السماء.

وأشار إلى أنه يمكن أن يصدق من رأى "حمام" والذي يعتبر رمزًا للسيدة العذراء، والملقب بحمام الحسنة في كتب الطقوس الكنسية.

ونفى "رفعت" نفيًا قاطعًا وجود تجليات كاملة للعذراء في السماء، مؤكدًا أن الصور المتداولة عبر التواصل الاجتماعي نشرت في صحيفة النهار اللبنانية لتجليات شهدتها لبنان في 2015.

من جانبها، أكدت مصادر كنسية مطلعة أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لم يرسل وفودا من المجمع المقدس إلى القوصية للتأكد من صحة الظهور من عدمه، مُفضلا التعامل مع شائعات التجلي الكامل للسيدة العذراء بالصمت.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.