الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكنيسة تكشف حقيقة ظهور العذراء مريم في القوصية

منذ 10 شهر
December 30, 2018, 7:08 pm بلغ
الكنيسة تكشف حقيقة ظهور العذراء مريم في القوصية

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديو، زعموا أنهم أثناء ظهور السيدة العذراء مريم، فوق أحد الكنائس التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذوكسية.
وزعم الأقباط ممن تداولوا تلك الصور والفيديوهات، أن العذراء مريم ظهرت مساء الأمس فوق كنيسة الشهيد مارجرجس الروماني، بقرية “السراقنا” بمركز القوصية في محافظة أسيوط.
christian-dogma.com
الصور المتداولة
الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بدورها، تابعت الحدث عن كسب فور علمها به، حيث قال القس بولس حليم، المتحدث الرسمي للكنيسة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الكنيسة تتابع الأمر برمته وترصد كل شئ فيه.
وأضاف حليم أن بعض الأقباط ممن كانوا يصلون بالكنيسة أو من ساكني المنازل في محيطها قد رأوا كتل مضيئة “نورانية”، تتحرك في السماء بشكل ملفت للنظر.
وأوضح أن من شاهدو الكتل المضيئة قد بينوا أنهم شاهدوا معها حمام “نوراني”، مضيفًا أن تلك المشاهد كانت حاضرة في سماء قرى بلوط، والحبالصة، والسراقنة، الواقعين بجانب مدينة القوصية بأسيوط.
christian-dogma.com
الصور المتداولة
وشدد القس بولس حليم على إن الكنيسة تُحقق في تلك الظاهرة للتأكد منها، ملمحًا إلى أن الكنيسة تأخذ هذا المشهد بعين الجدية والاهتمام.
وقد احتشد الأقباط في محيط كنائس تلك القرى مرتلين بعض الألحان الكنيسة والترانيم الدينية، وبدأ أقباط القرى والمدن المجاورة في شد الترحل على القوصية، أملًا في رؤية العذراء تتجلى فوق كنائس المدينة، بحسب معتقدهم.

نقلا عن القاهره 24











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.