الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور| إطلالات 2018 تتلخص × 3 فساتين.. الأجرأ مايوه والأجمل مثالي والأسوأ كارثي

منذ 1 سنه
December 31, 2018, 8:42 pm بلغ
بالصور| إطلالات 2018 تتلخص × 3 فساتين.. الأجرأ مايوه والأجمل مثالي والأسوأ كارثي

بالصور| إطلالات 2018 تتلخص × 3 فساتين الأجرأ "مايوه" والأجمل "مثالي" والأسوأ "كارثي" 
على الرد كاربت تلألأت الفنانات وتنافسن على الظهور بأحدث الصيحات وبكامل الأناقة، وذلك خلال المناسبات المختلفة على مدار عام 2018، منهن من وُفقت في إطلالاتها وخطفت الأنظار بجمال وروعة الإطلالة بما فيها تسريحة الشعر والمكياج والإكسسوارات، وأخريات ارتدين فساتين جريئة لمواكبة الموضة أو خطف الأضواء، وبعضهن لم يحالفهن الحظ ودخلت قائمة أسوأ إطلالات العام.
نلخص لكم بين مختلف الإطلالات، ثلاثًا فقط تربعن على عرش، الفستان الأجمل، والأسوأ والأجرأ خلال العام 2018، وفق خبراء موضة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي:
- أجمل إطلالة
christian-dogma.com
قالت خبيرة الموضة والأزياء راما عبدالغني، إنَّ الفنانة مي عمر، تستحق أن تأخذ لقب أجمل إطلالة لعام 2018، حيث كانت إطلالتها مثالية أبرزت جمالها بشكل كبير، وكان تصميم الفستان مصنوعًا بدقة عالية.
وأوضحت أن اللون الموحد والكلوش والذيل الطويل أظهر رشاقتها، بجانب المكياج البسيط الذي أظهر جمال بشرتها خاصة بعد اختيار الإكسسوارات المناسبة لقصة الفستان، مع ثقتها أمام كاميرات المصورين التي أضفت عليها جاذبية أكثر.
- أجرأ إطلالة
christian-dogma.com
وجاءت أجرأ إطلالة لهذا العام، من نصيب الفستان المعروف إعلاميًا بالـ"الفستان المايوه" وفقًا لرأي خبير الموضة والتجميل محمد كمال، ذلك الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، والذي تسبب في أزمة وضجة كبيرتين على جرأة الفستان المكشوف من الخلف.
ويقول "كمال" إن الفستان جريء جدًا، ولكن الضجة التي أثارها أكثر من اللازم، والسبب أن "الناس في مصر مش متعودة على كده". ويضيف أن الجرأة تقليد موجود منذ نهاية فترة الستينيات في مصر.
وارتدت رانيا فستانا طويلا مكشوف الكتفين، والساقين باللون الأسود، من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز، ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه"، حيث أثارت سخرية وهجومًا واسعًا عليها.
- أسوأ إطلالة
christian-dogma.com
أطلت الفنانة فيفي عبده بإطلالة يطغى عليها اللون الذهبي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، ارتدت فستانًا طويلًا مقفولًا بأكمام طويلة وذيل طويل. واعتمدت على مكياج العيون "السموكي" والآيشادو اللامع، أما أحمر الشفاه فجاء باللون الكاشمير الداكن.
ونسقت إطلالتها بحقيبة يد كبيرة باللون الذهبي مع إكسسوارات مكونة من أقراط بالفصوص ذهبية اللون.
 
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.