الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بعدما كشف خيانتها له على الفيس.. عامل يقتل زوجته بـ”حبة حفظ غلال” بعد أن أقنعها أنها للتخسيس (صور)

منذ 4 شهر
January 1, 2019, 8:49 am
بلغ عن المحتوى
بعدما كشف خيانتها له على الفيس.. عامل يقتل زوجته بـ”حبة حفظ غلال” بعد أن أقنعها أنها للتخسيس (صور)

عامل يقتل زوجته بحبوب حفظ الغلال لشكه فى سلوكها بطنطا
أقدم عامل على قتل زوجته بإعطائها حبوب لحفظ الغلال على أنها حبوب للتخسيس لشكه فى سلوكها، وتمكن رجال المباحث بقسم أول طنطا من ضبطه، واعترف بارتكابه للواقعة.
 
 
وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بوصول داليا م ن 32 سنة  ربة منزل لمستشفى المنشاوى العام جثة هامة، وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي على الجثة، تناولها حبة حفظ الغلال السامة.
 
وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، تحت إشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، قاده العميد ايهاب عطية رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بطنطا، والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا.
 
وكشفت التحريات وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها  ويدعى "أحمد ع أ" 28 سنة عامل بمطبعة، لشكه فى سلوكها، بوجود علاقة عاطفية بينها وأحد الاشخاص على "فيس بوك".
 
وتم ضبط المتهم واعترف تفصيليا بالواقعة، حيث قام بإحضار حبة لحفظ الغلال واقنع زوجته بتناولها على أنها حبوب للتخسيس، وما أن تناولتها حتى لقيت حتفها فى الحال، لاكتشافه وجود علاقه بينها واحد الأشخاص على الـ"فيس بوك"، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4أيام على ذمة القضية.
 
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.