الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل | تعرف على قرار النيابة ضد قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بكفر الشيخ

منذ 11 شهر
January 1, 2019, 12:24 pm بلغ
عاجل | تعرف على قرار النيابة ضد قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بكفر الشيخ

عاجل | تعرف على قرار النيابة ضد قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بكفر الشيخ 

حبس قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بكفر الشيخ 4 أيام
 
قررت نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حبس "أحمد عبدالله زكي" طبيب باطنة بوحدة سخا، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اعترافه بارتكابه جريمة القتل البشعة التي جرت، أمس الإثنين، بذبح زوجته "منى محمد فتحي السجينى"، 30 عامًا، إخصائية تحاليل طبية، وأبنائه الثلاثة.

وكشفت التحقيقات عن أنه بعد تضييق الخناق على الزوج، انهار واعترف بارتكابه الجريمة، بعد أن تظاهر بأنه عاد من عمله ووجد الأسرة مقتولة وملقاة على أرضية الغرف المختلفة بالشقة.

كان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا بوقوع جريمة قتل ببرج بمنطقة سخا مدينة كفر الشيخ، فانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمكان الجريمة، حيث تبين أن الزوج "أحمد عبدالله زكي" 36 سنة، طبيب باطنة بوحدة سخا، صاح وصرخ ليهرع الجيران ليكتشفوا الجريمة البشعة.

وتبين وفاة المجني عليها "منى فتحي السجيني"، 30 سنة، إخصائية تحاليل بأحد المعامل الخاصة سابقًا، وأطفالها "عبدالله" 8 سنوات، و"ليلى" 6 سنوات، و"أحمد" 5 سنوات، مذبوحين دخل الشقة.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.