الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشرى سارة للمواطنين من التموين مع بداية 2019

منذ 6 شهر
January 1, 2019, 8:58 pm بلغ
بشرى سارة للمواطنين من التموين مع بداية 2019

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، وزراء الإنتاج الحربي والأوقاف والري يتفقدون مشروع موفر المياه بمسجد السيدة نفيسة، بدء فعاليات التدريب البحري "الموج الأحمر-1" بمشاركة مصر والسعودية و4 دول.
 
"بشاير الخير" قرار من الوزراء يفرح المصريين بالمدن الجديدة
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، كلا من اللواء مصطفى أمين، رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واللواء كرم سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العمومية والتوريدات، حيث تم استعراض أهم المشروعات الخدمية والتنموية التي يقوم على تنفيذها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.
 
وزراء الإنتاج الحربي والأوقاف والري يتفقدون مشروع موفر المياه بمسجد السيدة نفيسة
تفقد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، مشروع تركيب موفر المياه على الصنابير المستخدمة بمسجد السيدة نفيسة.
 
بشرى سارة للمواطنين من "التموين" مع بداية 2019
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أخبارا سارة للمواطنين مع بداية عام 2019، والانتهاء من مراحل الجمعيات واستعدادات صرف السلع المدعمة للمواليد الجدد على البطاقات التموينية.
 
بدء فعاليات التدريب البحري "الموج الأحمر-1" بمشاركة مصر والسعودية و4 دول
وصلت عدد من الوحدات البحرية المصرية للمشاركة في تنفيذ التدريب البحرىي (الموج الأحمر-1)  بالمياة الإقليمية للملكة العربية السعودية بالبحر الأحمر الذي تجريه تشكيلات من القوات البحرية المصرية بالتعاون مع القوات البحرية للمملكة العربية السعودية والأردن وجيبوتي والسودان واليمن والتي تستمر لعدة أيام بالمملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك في إطار دعم العلاقات المتميزة وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والدول الشقيقة والصديقة.
 
الرئيس الصيني يهنيء ترامب بمرور 40 عام تعاون بين البلدين
قال الرئيس الصيني شي جين بينغ، لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، في رسالة تهنئة بذكرى مرور 40 عاماً على إقامة علاقات دبلوماسية بين البلدين، إن التاريخ يثبت أن التعاون هو الخيار الأمثل لكل من الصين والولايات المتحدة.
 
5 دول تنضم إلى قائمة الأعضاء غير الدائمين الجدد بمجلس الأمن لعامين
تنضم ألمانيا، وبلجيكا، وجمهورية الدومينيكان، وإندونيسيا، وجنوب أفريقيا، إلى قائمة الأعضاء غير الدائمين الجدد في مجلس الأمن الدولي اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.