الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد.. صورة مريم فخر الدين بالمايوه وحكايات أزواجها الأربعة

منذ 1 سنه
January 2, 2019, 5:10 am بلغ
شاهد.. صورة مريم فخر الدين بالمايوه وحكايات أزواجها الأربعة

مريم فخر الدين هى واحدة من أجمل نجمات الزمن الجميل والسينما المصرية، تميزت بابتسامتها الساحرة التى تسرق قلوب الناظرين، وكانت فتاة أحلام الكثيرمن الشباب، ورغم ذلك لم تتهنأ بأي من زواجتها الأربعة.
christian-dogma.com
بعد عام واحدة من دخولها التمثيل وقع المخرج محمود ذو الفقار بحبها، وطلبها للزواج من والدها وهى بعمر السابعة عشر.
وافق والدها علي زواجها من ذو الفقار الذى يكبرها بـ20 عامًا، بينما رفضت الأم المجرية لصغر سنها،بعدها اتجه مريم وذوالفقارإلى لبنان لقضاء شهرالعسل هناك بعد زواجهما.
christian-dogma.com
استمر زواجهما لمدة 8 سنوات
، وقد كانت لها نصيب كبير من أعماله، انجبت منه ابنتها إيمان، واستمر زواجهما لمدة 8 سنواتوتم الطلاق فى 1960.
لم تستمر حسناء الشاشة أكثر من ثلاثة أشهر لخوض تجربة جديدة بعد الفشل الذي لحق بزواجها الأول، تزوجت الحمامة الوديعة من الطبيب محمد الطويل وأنجبت منه أحمد، واعتزلت الفن تنفيذًا لرغبات الزوج، وواجهت العديد من الأزمات والمشاكل معه، مما جعلها تندم على قرار الإعتزال، لم يقدران على الاستمراروالعيش معًا حتي دفعها إلى الطلاق بعد أربع سنوات.
christian-dogma.com
كانت الجوازة الثالثة لبرنسيسة الأحلام من نصيب المطرب السوري فهد بلان في عام 1968، الذي وصفته أنه أطيب من
تزوجت بهم وأكثرهم كرمًا وحنانًا، ودائمًا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن لم يستمر زواجهما طويلاً بسبب مشاكل أبنائها معه، وبعد طلاقها من فهد بلان تزوجت من رجل الأعمال شريف الفضالي ليكون زوجها الرابع الذي يصغرها بـ 10 سنوات، وظلت معه فترة حتي جاءت النهاية المعتادة للزواج لديها، وقررت بعدها بعدم الزواج مرة أخري.
christian-dogma.com
توفيت ملاك السينما الطاهر فى 3 نوفمبر 2014، عن عمر ناهز 81عامًا.
تعد مريم فخر الدين صاحبة الرقم القياسي في عدد البطولات حيث قامت ببطولة أربعمائة فيلم وهو رقم لم تحققه نجمة على امتداد تاريخ السينما المصرية، ومن أشهر أعمالها ( النوم فى العسل وإغتيال مدرسة وويبقي الحب ودموع الشيطان و العذراء والشعر الأبيض وبئر الحرمان وأريد حبًا وحنانًا وأوبرا وعايدة وضد التيار ورأفت الهجان)
شاهد صورة مريم فخر الدين بالمايوه مع أحد أزواجها
christian-dogma.com

الوفد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.