الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أرادوا التخلص من طفل الخطيئة بعد وفاته فكشفتهم كاميرات المراقبة بالفيوم صور

منذ 9 شهر
January 2, 2019, 3:14 pm بلغ
أرادوا التخلص من طفل الخطيئة بعد وفاته فكشفتهم كاميرات المراقبة بالفيوم صور

كشفت المباحث الجنائية بالفيوم حقيقة الطفل الذي عثر عليه متوفًى، داخل منطقة مهجورة تابعة لإحدى شركات البترول بمدينة سنورس، بإلقاء سيدتين له بعد رصدهما عن طريق إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بالمنطقة.
كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أشرف عبدالسميع مأمور مركز سنورس، بالعثور على طفل حديث الولادة ملقًى داخل أحدى محطات البترول المهجورة بالمدينة.
كشفت التحريات التى قادها العقيد ياسر رحيم، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، وشارك فيها الرائد محمد حافظ الحنبولى رئيس مباحث مركز شرطة مركز سنورس، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن الطفل الذى عثر عليه بالمنطقة المهجورة بمدينة سنورس جاء نتيجة علاقة غير مشروعة بين م. ع. م، 18 سنة، "طالب"، و"أ. م"، 19 سنة، حاصلة على مؤهل متوسط ببندر طامية.
وأوضحت التحريات أن بعض أهل المتهمين تستروا على حمل الفتاة حتى قبل موعد الولادة بأسبوع، وجرى عقد قران بين الطالب والفتاة.
وأشارت التحريات إلى أن الفتاة أنجبت الطفل، لكنه توفي، وخوفًا من افتضاح أمرها هي الطالب، اصطحبت والدة الزوج سيدة تعمل معها بأحد المراكز الطبية الطفل المتوفى إلى مركز سنورس، بعيدًا عن محل إقامتهما وألقياه فى مكان مهجور تابع لإحدى شركات البترول لتضليل رجال الأمن وإخفاء الخبر عن أهالى المنطقة. 
جرى القبض على المتهمين الذين اعترفوا بالواقعة، وأخطرت نيابة سنورس التى قررت عرض الطفل المتوفى على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة ومباشرة التحقيقات.
 
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.