الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اعترافات صادمة جداا لـــ «سفاح كفر الشيخ» هذا ما فعلة مع الزوجة اثناء العلاقة الزوجية وبعدها ذبحت الأطفال وهم نائمون

منذ 2 اسابيع
January 3, 2019, 10:17 am
بلغ عن المحتوى
اعترافات صادمة جداا لـــ «سفاح كفر الشيخ» هذا ما فعلة مع الزوجة اثناء العلاقة الزوجية وبعدها ذبحت الأطفال وهم نائمون

اعترافات صادمة جداا لـــ «سفاح كفر الشيخ» هذا ما فعلة مع الزوجة اثناء العلاقة الزوجية وبعدها ذبحت الأطفال وهم نائمون
 
أخضعت نيابة كفر الشيخ المتهم بقتل زوجته طبيبة التحاليل وأبنائه الثلاثة ذبحًا، بعد اعترافه بجريمته، لتحقيقات موسعة استمرت لنحو ١٢ ساعة، أسفرت عن كشف كواليس جديدة عن الواقعة.

وقال المتهم إن الخلافات نشبت بينه وزوجته، منذ نحو ٤ أشهر، وتفاقمت حتى راودته فكرة إنهاء حياتها، والتخلص من تبعات تلك الزيجة وما نتج عنها بما فيها أطفاله الثلاثة، حتى يتمكن من بدء حياته من جديد.

وكشف المتهم عن أنه خطط لتنفيذ جريمته على ٣ مراحل، أولاها، قتل الزوجة، ثم التخلص من أطفاله، ثم إخفاء معالم الجريمة وتضليل جهات الأمن.

وقال إنه بدأ تنفيذ الخطة صباح ليلة رأس السنة فى مسكنه، إذ تودد إلى زوجته بحجة إقامة علاقة حميمية معها، وما إن اقترب منها، حتى أطبق بيديه على رقبتها محاولًا خنقها، فتمكنت الزوجة من تخليص نفسها، وهربت على صالة الشقة، إلا أنه لحقها ولف حبل الستارة حول عنقها، واستمر فى ذلك طويلًا حتى جحظت عيناها، من أجل التأكد من وفاتها، ثم توجه إلى مطبخ الشقة وعاد حاملًا سكينًا، وذبحها به. 

وأضاف أنه عقب ذلك نفذ المرحلة الثانية من الخطة، فذبح أبناءه واحدًا تلو الآخر، قائلًا: «كانوا نايمين وماتألموش ولا حسوا بحاجة»، ثم بدأ تنفيذ الجزء الأخير لإبعاد الشبهة عنه، وإظهار الجريمة على أنها واقعة سرقة، فجمع مصوغات زوجته الذهبية، وسكين الجريمة بعد تنظيفها من الدماء، وحبل الستارة، ووضعها داخل حقيبة بلاستيكية، وغادر الشقة بعد إلقاء نظرة أخيرة على جثث زوجته وأبنائه، وتوجه إلى طريق المحلة كفر الشيخ، ودفن الحقيبة بالجزيرة الوسطى بالطريق.

واعترف المتهم بأنه حاول تضليل الشرطة، ولكن رجال المباحث شكوا فيه منذ اللحظة الأولى، رغم أنه لم يرتبك، وحاول إظهار صدمته وحزنه على أسرته المقتولة.
وكشفت مصادر لـ«الدستور»، عن أن المتهم غير أقواله أكثر من مرة فى محاولة لاستعطاف النيابة، وتخفيف العقوبة عنه من القتل العمد مع سبق الإصرار، إلى القتل فقط، فادعى أنه قتل أولاده مع والدتهم خوفًا عليهم من المستقبل الغامض، وحمايتهم من المعاناة فى الحياة، ومعايرتهم بأن والدهم قتل أمهم.

وذكرت المصادر أن تعدد الأقوال، كشف ادعاءات المتهم، ودفع جهات التحقيق، لتوجيه سؤال محدد إليه، مفاده: «كيف حاولت تضليل الشرطة وإيهامها بأن الحادث سرقة، ثم ادعيت أنك قتلت الأطفال خوفًا على مستقبلهم؟».

وأشار إلى أن المتهم اعترف فى النهاية، قائلًا: «نية قتل زوجتى وأبنائى، تولدت قبل ارتكاب الجريمة وخططت مسبقًا لذلك».

وتنتظر النيابة سماع أقوال أسرة الزوجة المجنى عليها، إذ أرجأت استدعاءها لإصابتها بحالة نفسية سيئة وذهول، فور علمها بأن الزوج هو الجانى، وأيضا لحين الانتهاء من التحقيقات مع المتهم، لعدم التقائهما بالنيابة خشية تشاجرهما. 
واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى حول الصفة التشريحية لجثث المجنى عليهم، وتقرير الأدلة الجنائية، لإنهاء التحقيقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وإحالة المتهم إلى محاكمة جنائية عاجلة.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.