الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بـ طلقة في الرأس .. مزارع يقتل ابن خالته ويلقي بجثته أسفل كوبري

منذ 9 شهر
January 3, 2019, 12:05 pm بلغ
بـ طلقة في الرأس .. مزارع يقتل ابن خالته ويلقي بجثته أسفل كوبري

صورة أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من كشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص وبها طلق ناري بالرأس بأسيوط، وتبين أن وراء الواقعة نجل خالة المجني عليه بسبب خلافات مالية.
 
وتلقى مركز شرطة ساحل سليم بلاغا بالعثور على جثة "حسين. م. ح"، مقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في 14 قضية "مخدرات، سرقة، تبديد"؛ وذلك بناحية كوبري الخور بجزيرة اللوقا بدائرة المركز وبها إصابة بطلق ناري بالرأس وبجواره دراجته النارية "بدون لوحات" وهاتفه المحمول.

 
ووأسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة (نجل خالة المجني عليه) "مصطفى ز. ع"، مُقيم بدائرة المركز.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وقرر أنه كان يستقل الدراجة النارية صحبة المجني عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية لخلاف على مبلغ مالي تطورت لمشاجرة تعدي خلالها عليه بسلاح ناري كان بحوزته "فرد محلي" محدثاً إصابته التي أودت بحياته.
 
 وعقب ذلك قام بالاستيلاء على سلاح ناري طبنجة كانت بحوزة المجني عليه وفر هارباً، وأرشد عن (السلاح المستخدم "فرد رصاص و3 طلقات من ذات العيار"- السلاح المستولى عليه من المجني عليه "طبنجة و6 طلقات من ذات العيار").
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.