الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور.. راقصة بدرجة مهندسة تثير الجدل مع تونى بلير

منذ 1 اسابيع
January 3, 2019, 7:54 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور.. راقصة بدرجة مهندسة تثير الجدل مع تونى بلير

أثارت الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان الحاصلة على بكالوريوس هندسة، جدلا عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بعد نشرها صورة تجمعها بتونى بلير رئيس الوزراء الأسبق لبريطانيا، عقب انتهائها من إحياء حفل رأس السنة فى مدينة الجونة السياحية بصحبة فرقة ميوزيك هول اللبنانية.
جاءت التعليقات على السوشيال ميديا ما بين الاستياء من التقاط إيمى لصورة مع شخصية مثيرة للجدل مثل تونى بلير، وتعليقات أخرى تبدى الإعجاب بوصول العروض الاستعراضية لإيمى سلطان إلى الشعوب فى الخارج.
christian-dogma.comايمى سلطان مع تونى بلير   
من جانبها أشارت إيمى فى تصريحات لها أن الرقص الشرقى هو جزء من تراثنا، ويتعلمه الأجانب وينقلونه إلى بلادهم، وأنها سعيدة بنقل هذا التراث للعالم، وأن هناك عدد من الأجانب يشاهدون عروضها، كاشفة أن بلير أعجب بعروضها، وقال لها إنه سينصح أصدقاءه بمشاهدتها.
وقدمت إيمى حفلا عالميا برأس السنة فى الجونة مع فرقة "ميوزيك هول" بوصلات رقص شرقية على موسيقى الفرقة اللبنانية، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها إيمى حفلا مع " ميوزيك هول"، والذى حقق نجاحا كبيرا وحضره عدد كبير من الجمهور.
يذكر أن إيمى سلطان قد ذاع صيتها فى الرقص الشرقي، وأحيت حفلات هامة أبرزها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وسط حضور جماهيرى كبير، كما شاركت مؤخرا فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى قصة " حكاية رحمة" الذى حقق نسب مشاهدة عالية وتنتظر أعمالا درامية أخرى فى المرحلة المقبلة.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.