الحق والضلال الحق والضلال
البحث

توفيق عكاشة يكشف حقيقة حصوله على الدكتوراه.. فيديو

منذ 11 شهر
January 5, 2019, 1:21 am بلغ


توفيق عكاشة يكشف حقيقة حصوله على الدكتوراه فيديو
 
 
وجه الإعلامي توفيق عكاشة، حديثه إلى المشككين في الدكتوراه الخاصة به، قائلا:" الدكتوراة بتاعتي سليمة بإقرار مصلحة الطب الشرعي المصرية".
وأضاف " عكاشة" في برنامجه " مصر اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، قائلا:" انا حصلت على الدكتوراه مش عشان أتعين بيها أو أقدمها في مجلس النواب، ولكن حصلت عليها لتطبيقها حتى يستفيد منها الناس".
وتابع:" تعلمت أنه هناك مدارس للإعلام ومنها المدرسة الألمانية والأمريكية والصينية وتلك المدارس خرجت من مجتمعاتها لكي تناسبها، ووجد أنه من الضروري تحديد ملامح مدرسة جديدة للإعلام حتى تتناسب معنا".
وأكمل:" تم تدريس الدكتوراه بتاعتي في أكبر 3 جامعات في العالم، وهى هارفارد وأكسفورد وبرلين، لأنها مدرسة جديدة للإعلام، أسستها لـ بني قومي حتى تتوافر لغة خطاب أستطيع أن أتفاهم بها معهم، وتلك المدرسة تتطلب ثقافة شديدة".
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.