الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لو أم ومعندكيش وقت.. 4 تمارين تحسن لياقتك البدنية اعمليها مع أطفالك

منذ 2 اسابيع
January 5, 2019, 8:25 am
بلغ عن المحتوى
لو أم ومعندكيش وقت.. 4 تمارين تحسن لياقتك البدنية اعمليها مع أطفالك

الكثير منا يعتقد أن إنجاب الأطفال يعنى التخلى عن اللياقة البدنية، وهذا الأمر غير صحيح، حيث يمكنكِ ممارسة الرياضة مع أطفالك لحرق الدهون وفى نفس الوقت الحفاظ على الروابط مع أطفالك، فى هذا التقرير نتعرف على 4 تمارين رياضية يمكنكِ عملها مع أطفالك، بحسب موقع "Net Doctor".
christian-dogma.comتمرين الضغط
تمرين الضغط
تمرين الضغط أو الـ "Push up"، من التمارين التى تساعد على تقوية الجزء العلوى من الجسم، ويمكن أن تقومى بهذا التمرين مع طفلك.
- ابدئى بوضع يديك تحت الكتفين، مع جعل ساقيك مستقيمة وممتدة، بحيث تكون القدمين ثابتة على الأرض، ويمكن أن يضع طفلك نفسه على ظهرك وأخفضِ جسمك لأسفل مع الحفاظ على التنفس.
christian-dogma.comالاسكوات
 تمرين الأسكوات Squat
 
وهذا التمرين يعمل على تقوية الجزء الأسفل من جسمك، ويمكن لوضع طفلك على ظهرك أن يضيف بعدًا جديدًا إلى التمرين.
يمكنكِ الوقوف بحيث تكون أقدامك متوازية مع كتفيك، مع ثنى ركبتيك وخفض الوركين، كما لو كنت ستجلس، ويمكن أن يتسلق طفلك على ظهرك.
christian-dogma.comتمرين الاندفاع
 تمرين الاندفاع Lunges
 
تساعد هذه التمارين على تقوية عضلات الساقين والفخذ والركبتين ، ويساعد دمج طفلك في هذا التمرين على زيادة تأثيراته.
-تأكدى من أن جسمك مستقيماً، وخذى خطوة إلى الأمام مع ساق واحدة، وخفض الوركين حتى تنحني كلتا الركبتين بزاوية 90 درجة، الآن قم بتمديد ذراعيك لوضه الطفل على ركبتك.
christian-dogma.comالبلانك
تمرين البلانك
 
يساعد هذا التمرين على تحسين شكل الجسم وتقوية عضلات البطن والظهر وتحسين وضعية الجسم بصفة عامة، ودمج طفلك فى هذه التمارين يزيد من فائدة هذا التمرين وتأثيره.
اتخذى وضعية تمرين الضغط على الأرض، واجعلى طفلك يتسلق على ظهرك مع جعل مرفقيك 90 درجة، وتأكدى من أن مرفقيك تحت أكتافك مباشرة، يجب أن يشكل جسمك خطًا مستقيمًا من رأسك إلى قدميك.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.