الحق والضلال الحق والضلال
البحث


آخرها وسام الثقافة والفنون من الرئيس الفلسطيني .. جوائز الزعماء للفنان محمد صبحي

منذ 10 شهر
January 5, 2019, 8:06 pm بلغ
آخرها وسام الثقافة والفنون من الرئيس الفلسطيني .. جوائز الزعماء للفنان محمد صبحي

تناولت أعماله التليفزيونية والمسرحية، القضايا المصيرية للعرب، والأزمات، يعشق العمل التطوعي، لذا حظي بالكثير من الجوائز والأوسمة من الزعماء العرب، على دوره في التوعية والعمل التطوعي، وآخرها حصوله على وسام الثقافة والفنون من الرئيس الفلسطيني.
 
كتب اسم محمد صبحي، في أشهر موسوعة عالمية "الموسوعة البريطانية جينيس" كأحسن ممثل قدم شخصية "هاملت" بأسلوب مميز ومن منظور عصري جديد.
 
 وسام الثقافة والفنون من الرئيس الفلسطيني
 
منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وسام الثقافة والفنون للنجم الكبير محمد صبحي، وهو أعلى وسام يمنحه الرئيس لفنان.
 
عبر الفنان محمد صبحي عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا العلاقات الطيبة والتاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني ووجه شكره وامتنانه للرئيس على هذا التكريم.
 
وتناول محمد صبحي، في مسرحيته الأخيرة "خيبتنا" جزءً من القضية الفلسطينية والقضايا المصيرية للعرب بشكل عام والأزمات والنكسات.
 
جائزة الشيخ عيسي
 
وسابقًا، فاز النجم محمد صبحي، عام 2011م، بجائزة الشيخ عيسى بن على آل خليفة للعمل التطوعي، ضمن 11 شخصية خليجية وعربية من رموز العمل التطوعي.
 
جدير بالذكر، أن المشروع الذي فاز عنه الفنان محمد صبحي بجائزة الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي هو "حملة المليار لتطوير العشوائيات في مصر" والذي يخدم نحو 25 مليون مواطن مصري.
 
الدكتوراه الفخرية من أمريكا
 
ومنحت "الكلية الأمريكية للتنمية البشرية"، ومقرها ولاية فلوريدا، في 9 يناير من عام 2013م، الدكتوراه الفخرية للفنان محمد صبحي في مجال التنمية الأسرية.
 
الماجستير الفخري من بريطانيا
 
وحصل محمد صبحي على الماجستير الفخري من كلية كامبردج البريطاني في 7 مارس 2013م.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.