موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يؤكد ويعلن انتقال ياسر إبراهيم للأهلى

منذ 1 سنه
January 7, 2019, 1:17 am
بلغ

أعلن الإعلامي أحمد شوبير انتقال ياسر إبراهيم مدافع سموحة للأهلى لمدة 4 مواسم ونصف، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد توقيع العقود مع النادى السكندرى، كما وقع اللاعب على عقوده الشخصية فى حضور عدد من مسئولى الفريق الأحمر.
وأكد شوبير عبر قناة أون سبورت أن ياسر إبراهيم سينتقل للأهلى مقابل 30 مليون جنيه، فيما سيعار عمرو بركات للفريق السكندرى لمدة موسم ونصف.
ومن المقرر أن يشارك ياسر إبراهيم فى تدريبات الأهلى خلال الأيام المقبلة، فيما سيتم إعفاؤه من المشاركة فى مواجهة الأهلى وسموحة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ووضع مسئولو الأهلى بنداً فى العقد يمنح سموحة حق الحصول على 15% من عائد بيع ياسر إبراهيم مستقبلاً سواء محلياً أو خارجياً.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play