الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد شوبير يتدخل لحل أزمة مستحقات الحكام المتأخرة

منذ 10 شهر
January 7, 2019, 7:54 pm بلغ
أحمد شوبير يتدخل لحل أزمة مستحقات الحكام المتأخرة

عقد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع حكام الدوري الممتاز، بقاعة المؤترات بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، على هامش ندوة تحليل أداء الحكام في مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري.

وحضر الجلسة عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، ومجدى عبد الغني عضو المجلس.

واستمع شوبير لمطالب الحكام والمشكلات التي واجهتهم في الفترة الماضية، وكان على رأس هذه المطالب الإسراع بصرف البدلات المتأخرة لهم، للوفاء بالتزاماتهم وتلبية احتياجات أسرهم، خاصة أنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ بداية الموسم الحالى، على الرغم من أنهم تلقوا عدة وعود من رئيس اللجنة بصرف المستحقات المتأخرة قبل انطلاق مباريات الدور الثانى من مسابقة الدوري، وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

شوبير وعد الحكام بإنهاء هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن وصرف جزء من هذه المستحقات خلال أيام قليلة، إلا أن انشغال رئيس المجلس هانى أبوريدة بملف مصر لتنظيم كان 2019، وسفره إلى السنغال برفقة وفد الجبلاية أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى، لعرض ملف مصر على أعضاء المكتب التنفيذى للكاف، عطل إجرءات تحرير الشيك الخاص ببدلات الحكام، لاسيما أن الشيك لابد أن يكون موقعا من رئيس الاتحاد.

ومن المتوقع أن يتم صرف مستحقات الحكام بمجرد عودة أبوريدة، ووفد الجبلاية من السنغال نهاية الأسبوع الجاري.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.