الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وزير الداخلية يزور البابا تواضروس في الكاتدرائية .. صور وفيديو

منذ 9 شهر
January 8, 2019, 12:40 am بلغ
وزير الداخلية يزور البابا تواضروس في الكاتدرائية .. صور وفيديو


قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بزيارة قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسته وجميع المواطنين المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد .

أعرب وزير الداخلية عن خالص تهانية وكامل هيئة الشرطة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مشيدًا بالدور الذى تقوم به الكنيسة المصرية فى تعزيز الوحدة الوطنية والشعور الوطنى ووحدة واستقرار البلاد، مؤكدًا أن الشعب المصرى تمكن عبر تمسكه بوحدته وتنوعه وإيمانه بوطنه من إفشال المخططات التى يتعرض لها والتى تهدف إلى تفتيت البنية الاجتماعية التى ميزت المجتمع المصرى عبر التاريخ.

من جانبه أشاد قداسة البابا تواضروس الثانى بالدور الوطنى للشرطة المصرية، مؤكدًا أن ما يقدمة رجال الشرطة من تضحيات يُعد نموذجًا مشرفًا فى الدفاع عن الوطن وحماية مقدساته، معربًا عن ثقته فى قدرة رجال الشرطة على تحقيق الأمن والأمان للشعب المصري.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.