الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قبيل زيارة المنطقة.. بومبيو ملتزمون بهزيمة داعش ومواجهة إيران.. صور

منذ 10 شهر
January 8, 2019, 2:44 am بلغ
قبيل زيارة المنطقة.. بومبيو ملتزمون بهزيمة داعش ومواجهة إيران.. صور

أعلن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، بدء رحلته إلى منطقة الشرق الأوسط؛ لزيارة مجموعة من دولها، لبحث العديد من الملفات والقضايا المشتركة .

وقال بومبيو في تصريحات صحفية، اليوم: "التوجه إلى الشرق الأوسط اليوم؛ لإرسال رسالة واضحة لأصدقائنا وشركائنا، مفادها أن الولايات المتحدة ملتزمة بالمنطقة، ملتزمة بهزيمة داعش، وملتزمة بمواجهة أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار".

وكانت السفارة الأمريكية في القاهرة، قد قالت إن وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو، يزور عددًا من البلدان العربية في الفترة ما بين 8 إلى 15 يناير الجاري حيث تشمل زيارة وزير الخارجية الأمريكية إلى الشرق الأوسط كل من الأردن ومصر والبحرين والإمارات وقطر والسعودية وعمان والكويت. 

وكتبت السفارة الأمريكية عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»: «يسافر وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى عمان في الأردن، والقاهرة في مصر، والمنامة في البحرين، وأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، والدوحة في قطر، والرياض في المملكة العربية السعودية، ومسقط في عمان، ومدينة الكويت في الكويت، من 8 إلى 15 يناير».
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.