الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد إجرائه عملية جراحية أحمد زاهر يعلق على شائعة عدم قدرته على المشي قبل 8 أشهر

منذ 1 اسابيع
January 8, 2019, 3:53 am
بلغ عن المحتوى
بعد إجرائه عملية جراحية أحمد زاهر يعلق على شائعة عدم قدرته على المشي قبل 8 أشهر

حرص الفنان أحمد زاهر، على طمأنة جمهوره، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، بعد إجرائه عملية جراحية في قدمه في نوفمبر الماضي.
وعلق "زاهر": "أول مرة أدخل على فيسبوك من شهر و نص تقريبا، أولا عاوز أشكر كل الناس اللي سألت عليا، وكل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفا، شكرا من كل قلبي".
وتابع: "اطمنوا أنا دلوقتي الحمد لله زي الفل، أما الناس اللي طلعوا إشاعات إني مش هارجع أمشي تاني قبل ٨ شهور أحب أقولهم حسبنا الله ونعم الوكيل، وأكبر دليل على إن كلامكم كدب إني الحمد لله والشكر لله زي الفل دلوقتي".
وأضاف: "أما بخصوص الأخبار اللي انتشرت على بعض المواقع إني تعاقدت على مسلسل لمس أكتاف مع صديقي النجم ياسر جلال، هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة".
واستكمل: "وطبعا يشرفني مشاركة أخويا ياسر جلال في عمل فني و يشرفني انضمامي لشركة محترمة زي شركة سينيرجي، بس لو كان الموضوع حقيقي بس الحقيقة إن ماحصلش أي حوار على هذا العمل من قبل الشركة أو المخرج أو بطل العمل، فأنا مستغرب جدا من انتشار خبر ليس له أساس من الصحة".
واختتم حديثه قائلا: "كل سنة وإنتم طيبين وسنة سعيدة علينا جميعا إن شاء الله، وكل سنة وكل إخواتي المسيحيين بخير وسعادة، وعيد ميلاد مجيد".
وتعرض الفنان أحمد زاهر، لكسر في "كعب" قدمه في نوفمبر الماضي، أثناء صعوده على المسرح لتقديم الفنان تامر حسني في حفله الغنائي، مما استلزم إجراء عملية جراحية.
christian-dogma.com

مصراوي










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.